شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

Need some help overcoming Abobo? Ask us here.

Moderators: Steve Halfpenny, Jonny2x4

Post Reply
roknbostan
White Belt
Posts: 1
Joined: Mon Oct 03, 2022 6:40 am

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

Post by roknbostan »

تنظيف الفراش، والأغطية، والوسائد بالماء الساخن، بالإضافة إلى فراش الحيوانات الأليفة التي تعيش في البيت. تنظيف الشراشف، والملابس، وكافّة الأغراض التي يتمّ ملاحظة وجود البراغيث عليها. شفط السجّاد والأثاث المُنجّد باستخدام المكنسة الكهربائية، مع إمكانيّة تكرار العملية أكثر من مرّة. تنظيف السجّاد بواسطة صودا الخبز، إذ تُساعد على تجفيف البيض الموجود داخل السجّادة قبل أن يفقس، ويكون ذلك باتّباع مجموعة من الخطوات، وهي كما يأتي: تغطية السجّادة بصودا الخبز بشكل كامل. ترك صودا الخبز على السجّادة لمدّة تُقدّر بحوالي 4 ساعات أو طوال الليل إذا أمكن. شفط السجّادة وتفريغها باستخدام المكنسة الكهربائية.
تنظيف الأرضيات من خلال استخدام المكنسة الكهربائية في حال كانت الأرضيات مفروشة بالسجاد أو الموكيت، أو باستخدام المكنسة اليدوية في حال كانت الأرضية غير مفروشة، ولكن يفضل استخدام المكنسة الكهربائية؛ نظراً لقدرتها على سحب الغبار والأتربة والتخلص منها نهائياً وليس نقلها من مكانٍ لآخر كما هو الحال في المكنسة العادية. مسح الأرضيات، باستخدام قطعة مخصصة للأرضيات وبعض الماء بالإضافة إلى سائل مخصص لتلميع البلاط، وتعتبر هذه الخطوة واحدة من الخطوات المهمة جداً والتي تساهم في الحصول على أرضيات لامعة ونظيفة ومعطرة في نفس الوقت.
شركة تنظيف بالمدينة المنورة
تنظيفِ الخزّاناتِ التي لا يُمكنُ الوصولِ إليها من خلالِ التّأكدِ من أنّ الخزّان مُمتلئٌ بالماءِ، وبعد ذلك إضافةِ الكميّةِ المُناسبةِ من المُبيِّضِ المنزليّ وذلك حسب الكميّةِ الموجودةِ بالخزّانِ، وخلطِ المُبيِّضِ مع الماءِ إن أمكن ذلك الأمر، وغلقِ صنبورِ الخزّانِ وتركهِ لمُدّةِ 12 ساعة، وبعد انقضاءِ الوقتِ القيامِ بتصريفِ الخزّان وإعادةِ ملئهِ بمياهِ الشُّربِ مع الانتباه إلى أنّ المياهِ التي يتمّ توصيلها للخزّانِ صالحةٍ للشُّربِ وأن يتمّ الحصولِ عليها من مصدرٍ موثوقٍ ومُعتمدٍ. فتحِ صنبورِ الخزّانِ وتفريغهِ من الماءِ والقيامِ بتوصيلهِ بخرطومٍ وتوجيهِ المياهِ إلى مكانٍ مُعيّنٍ لئلا يحدثُ فيضانٍ بالمياهِ، ويجب الانتباهِ إلى أنّ خزّاناتِ المياهِ قد تحتوي على صمامِ غسيلٍ فيجب استخدامهُ لتصريفِ المياهِ بدلاً من تصريفها بواسطةِ الصنبورِ
استخدامِ الغسّالةِ الكهربائيّةِ لتنظيفِ الخزّانِ، ويُمكن استخدامها بمُفردها أو مع تنظيفِ الجُزءِ الدّاخليّ للخزّانِ، وذلك حسب مدى صعوبةِ إزالةِ الرّواسبِ والمُخلّفاتِ، ويتمّ استخدامِ الغسّالةِ عن طريقِ ملئ الغسّالةِ بالماءِ أو بمحلولِ التّنظيفِ، ووضعها عند المسافةِ التي تعملُ بشكلِ أفضلٍ لإزالةِ الرّواسبِ والأوساخِ، وأن تصطدم المياهِ بالجِدارِ الدّاخلي للخزّانِ، ومع الحرصِ على ارتداءِ نظّاراتِ السّلامة واتِّباعِ جميع لوائحِ السّلامةِ الأخرى عند استخدامها.
شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
Post Reply

Who is online

Users browsing this forum: No registered users and 3 guests